أنساق

  • رؤيتنا
  • رسالتنا
  • قيمنا
  • أهدافنا الإستراتيجية

 أن نكون الرائدين في مجال الرعاية الصحية المبتكرة و المميزة في المملكة العربية السعودية و كافة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال تطبيق أحدث التقنيات الطبية بالإضافة إلى الخدمات الوقائية و العلاجية في بيئة تنعم بأسلوب الراحة و الرفاهية و الحياة إبان كوادر صحية تميزها الكفاءة و الخبرة عبر اعتمادنا أعلى المعايير الدولية.

تقديم رعاية صحية إستثنائية في مناخ يرتقي بالجودة و التخصص من خلال عقد شراكات إستراتيجية عالمية من شأنها مساندة المرضى وعلاجهم وخدمتهم بكل مهنية وعلمية مما يجعلنا نتفوق بأدائنا في تحقيق أبرز نتائج الشفاء في الطب الحديث والبديل في بيئات تنعم  بالراحة و الأمان و الطمأنينة حيث تغني مرضانا عن السفر للخارج.

  • التقيد بالمعايير الأخلاقية في أفضل الممارسات الطبية.
  • ضمان أعلى مستوى للجودة من أجل إرضاء المراجعين.
  • الحفاظ على سرية المرضى.
  • المسؤولية الإجتماعية.
  • الإلتزام بمعايير السلامة.
  • الإحترام و التقدير في تعاملاتنا.
  • التميز في الأداء.

مراكز كيور الطبية
“كيور” هي العلامة المميزة التي أطلقتها شركة أنساق على مراكزها الطبية المتخصصة حيث تعتبر الأحدث في مجال العناية الصحية والتقنيات و الوسائل الطبية من خلال أطباء متميزون في كافة الإختصاصات حيث تفخر كيور باستضافة أفضل الأطباء والخبراء والإستشاريين العالميين من أوشنر وبعض الجامعات الأمريكية لتقديم خدماتهم في تشخيص الحالات المرضية وإعطاء الإستشارات الطبية مدعومة بأفضل طواقم التمريض والكوادر المؤهلة بالإضافة إلى خدمة عالية الجودة تُرضي كافة المرضى والمراجعين،كما تنفرد المراكز بتصميم معماري عصري و مبهر مُفعم بالراحة و الهدوء.

 

 

التميز في العلاج بالطب البديل والتكميلي
من خلال تقديم خدمات إعادة التأهيل وعلاج الأيورفيدا حيث الأعشاب الهندية التقليدية الطبيعية بالإضافة إلى فريق ذو خبرات عالية في مجال الطب البديل الذي يعنى في معالجة أمراض العصر المستعصية مثل حالات الشلل والعجز البدني الناتج عن الحوادث المرورية بالإضافة إلى هشاشة العظام و إعادة تأهيل المسنين والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة كما يهتم ببرامج علاج السمنة.

 

التنسيق مع مؤسسات صحية دولية لعلاج الأمراض المزمنة (الكلى والكبد والقلب والأوعية الدموية والسكر والسرطان….)

من خلال مراكز “كيور الطبيّة” التي توفر أعلى المستويات في تنسيق الخدمات المتعلّقة بالمرضى المصابين بفشل الأعضاء، وذلك لمساعدتهم في الحد من معاناتهم وذويهم، جراء مواجهتهم الكثير من المشاكل والعقبات للحصول على هذه الأنواع من العمليات الجراحية داخل المملكة أهمها؛ تدهور حالة المريض الصحية نظراً لخطورة المضاعفات المترتبة عن فترة الإنتظار الطويلة. نوفر أيضاً من خلال مراكزنا تنسيق جميع الإجراءات المتعلقة بعلاج أمراض السرطان بكافة أنواعه علي أيدي أفضل الأطباء والجراحين، فضلاً عن أن المرضى أصبح بإمكانهم أخذ رأي طبي آخر ممثلا بكوادر طبية متميزة.

 

جميع هذه الخدمات متاحة بالكامل بتعاون فريقنا الطبي مع مستشفى “أوشنر” في ولاية لويزيانا الأميركية، واحدة من أبرز المستشفيات الرائدة عالمياً في مجال زراعة الأعضاء، وعلاج أمراض السرطان، وغيرها من الأمراض التي تستدعي المريض للسفر خارج المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

برنامج الإستشارات النفسية والإجتماعية
بناء و تعزيز و تطوير برنامج الكشف المبكر و الإستشارات النفسية و الإجتماعية الذي من شأنه الحد من خطر مشاكل إضطرابات النمو حيث يهدف البرنامج للتقليل من المخاطر الإجتماعية مثل إدمان المخدرات و الحوادث المرورية التي بدورها تؤدي إلى انخفاض عبء التكلفة الإقتصادية.

 

إبتكار حلول تقنية المعلومات
تطبيق أنظمة إدارة المعلومات الصحية الأكثر تقدماً بالإضافة إلى حلول تقنية المعلومات الطبية من خلال التطبيقات الإكترونية الذكية بالتنسيق مع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال.